واشنطن ترفض منح تأشيرات لضباط لبنانيين

السبت، 05 يوليو 2008 11:03 ص
واشنطن ترفض منح تأشيرات لضباط لبنانيين نبيه برى

بيروت (أ.ش.أ)
ذكرت صحيفة (الأخبار) اللبنانية، أن الولايات المتحدة الأمريكية دعت قوى الأمن الداخلى فى لبنان إلى ترشيح 25 ضابطا لبنانيا، للخضوع لدورة تدريبية فى مجال إدارة حماية كبار الشخصيات.

أشارت الصحيفة السبت إلى أن عددا كبيرا من الضباط، الذين تم ترشيحهم فوجئوا بعدم منحهم تأشيرات دخول إلى الولايات المتحدة لأسباب لم تحدد.

وأضافت أن العدد الأكبر من الضباط الذين لم ينالوا تأشيرات يخدمون فى وحدة يرأسها ضابط مقرب من رئيس مجلس النواب نبيه برى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة