مستوطنون إسرائيليون يحاولون الاستيلاء على منزل فلسطينى بالقدس

الخميس، 31 يوليو 2008 04:13 م
مستوطنون إسرائيليون يحاولون الاستيلاء على منزل فلسطينى بالقدس انتهاكات المستوطنين تجاه الفلسطينيين لا تزال مستمرة

رام الله (أ.ش.أ)
حاول مستوطنون يهود، اقتحام منزل فلسطينى بقلب حى ضاحية السلام بين مخيم شعفاط وعناتا بالقدس الشرقية، والاستيلاء عليه بدعوى ملكية اليهود للأرض المقام عليها المنزل.

وقالت مصادر محلية الخميس، إن الفلسطينيين تدافعوا بصورة كبيرة فى المكان وأجبروا الجيش الإسرائيلى على إخلاء المستوطنين من المنزل.

جاء ذلك بينما حطم مستوطنون متطرفون، 15 سيارة وهاجموا عدداً من منازل المواطنين فى الأحياء القريبة من مستوطنة "كريات أربع" شرق مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة