العثور على قنابل فى مكتبى بريد بولاية أوهايو الأمريكية

الثلاثاء، 29 يوليو 2008 11:28 م
العثور على قنابل فى مكتبى بريد بولاية أوهايو الأمريكية قنابل غامضة تثير الذعر فى أوهايو

واشنطن (أ.ش.أ)
أعلن مسئولون أمريكيون الثلاثاء، عن العثور على "قنابل أنبوبية" داخل اثنين من مكاتب البريد فى ولاية أوهايو الأمريكية. وقال المسئولون الأمريكيون إن خبراء المفرقعات يجرون اختبارات على هذه القنابل، لمعرفة كيفية التعامل معها وإبطال مفعولها، موضحين أن القنابل عثر عليها فى مكتبى بريد "جايزفيل" و"سيتوارت" بأوهايو، إلا أنها لم تتطرق إلى كيفية اكتشاف وجود هذه القنابل.

وقالت شبكة سى إن إن الأمريكية إن القنابل حقيقية، وإن بعض الطرق أغلقت أمام حركة المرور، لأسباب أمنية دون أن تتطرق إلى أية تفاصيل أخرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة