أبوالغيط: مبارك نصح زعيم المعارضة الزيمبابوى بالتمسك بالحل السياسى

الثلاثاء، 29 يوليو 2008 10:01 م
أبوالغيط: مبارك نصح زعيم المعارضة الزيمبابوى بالتمسك بالحل السياسى أبو الغيط أكد أن لقاء مبارك وتشانجيراى جاء بناء على طلب الأخير

بريتوريا (أ.ش.أ)
قال وزير الخارجية أحمد أبو الغيط إن لقاء الرئيس مبارك وزعيم المعارضة فى زيمبابوى مورجان تشانجيراى، جاء بناء على طلب الأخير. وأشار إلى أن مبارك نصح تشانجيراى بأن ينفتح على الرئيس روبرت موجابى بهدف التوصل إلى تسوية سياسية تخرج زيمبابوى من أزمتها.

وقال أبو الغيط إن تشانجيراى أبدى استجابة لنصيحة مبارك، مؤكداً على أهمية الحل السياسى للخروج بأزمة بلاده. وكان مبارك قد التقى تشانجيراى فى مقر إقامته فى بريتوريا، فى وقت سابق مساء الثلاثاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة