وفاة شرطى إسرائيلى بعد إصابته فى هجوم القدس

الأربعاء، 23 يوليو 2008 07:52 م
وفاة شرطى إسرائيلى بعد إصابته فى هجوم القدس إسرائيل تجنى ثمار أعمالها الإرهابية على الفلسطينيين - AFP

القدس (ا.ف.ب)
ذكرت الشرطة الإسرائيلية الأربعاء، أن شرطيا توفى متأثرا بجروحه، وذلك بعد إصابته بجروح بالغة فى الهجوم الأول، الذى نفذه فلسطينى فى القدس فى بداية الشهر الحالى. وقال المتحدث باسم الشرطة ميكى روزنفيلد، إن "عنصرا فى حرس الحدود توفى متأثرا بجروح، أصيب بها خلال عملية إرهابية"، وكان يشير إلى هجوم وقع فى 11يوليو، فتح خلالها مجهول النار على مجموعة شرطيين قبل أن يلوذ بالفرار.

ويأتى نبأ مقتل الشرطى غداة هجوم ثان بجرافة نفذه فلسطينى فى القدس الشرقية، أوقع 16 جريحا. وفى الثانى من يوليو أدى هجوم مماثل إلى مقتل ثلاثة أشخاص، وإصابة حوالى 10 بجروح. يذكر أن 528 شخصا على الأقل معظمهم من الفلسطينيين قتلوا، منذ تحريك مفاوضات السلام الإسرائيلية _ الفلسطينية فى نهاية نوفمبر 2007، فى أنابوليس فى الولايات المتحدة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة