أسبوع لأفلام الإدمان بثقافة القناطر الخيرية

الخميس، 17 يوليو 2008 05:47 م
أسبوع لأفلام الإدمان بثقافة القناطر الخيرية قصور الثقافة تدشن حملة ضد الإدمان

كتب رائد العزاوى
تقيم الإدارة العامة للثقافة السينمائية بالهيئة العامة لقصور الثقافة، أسبوعاً لأفلام الإدمان بقصـر ثقافة القناطر الخيرية.

العروض ستبدأ فى الفترة من 21 يوليه حتـى 24 يوليه الجارى فى تمام الساعة الثامنة مساءً، حيث يتم عرض فيلم "أوقات فراغ" بطولة أحمد حاتم وراندا البحيرى إخراج محمد مصطفى، وفيلم "ديسكو ديسكو" بطولة شريف منير ومحمد متولى إخراج إيناس الدغيدى، وفيلم "القتل اللذيذ" بطولة إلهام شاهين وميرفت أمين وسمير صبرى ومنى زكى وإخراج أشرف فهمى، وفيلم "الكيف" بطولة محمود عبد العزيز ويحيى الفخرانى ونورا, وإخراج على عبد الخالق إلى جانب عرض مجموعة من الأفلام التسجيلية منها "الوهم القاتل"، "الإدمان"، "مازال الدخان يتصاعد"، "المخدرات"، "التدخين".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة