الصحة العالمية تدين العدوان على مستشفى رام الله

الأربعاء، 16 يوليو 2008 06:20 م
الصحة العالمية تدين العدوان على مستشفى رام الله إدانة دولية لهجوم إسرائيل على رام الله

القاهرة (أ.ش.أ)
أدانت منظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة الأربعاء، الغارة التى شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلى على مستشفى رام الله الحكومى، صباح العاشر من يوليو الجارى، معربة عن قلقها البالغ من التقارير الواردة إليها بشأن تلك الغارة.

ودعت المنظمة قوات الاحتلال الإسرائيلى للاضطلاع بمسئوليتها فى هذا الشأن، من أجل حماية حق الشعب الفلسطينى فى الحصول على الخدمات الصحية البدنية والنفسية، وذلك من خلال الالتزام بالمبدأ الرئيسى فى دستور منظمة الصحة العالمية، والذى يؤكد على أن التمتع بأعلى مستوى من الصحة يمكن بلوغه، هو أحد الحقوق الأساسية لكل إنسان.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة