إرسال تعزيزات أمنية للحدود المصرية مع قطاع غزة

الخميس، 10 يوليو 2008 08:27 م
إرسال تعزيزات أمنية للحدود المصرية مع قطاع غزة معبر رفح (صورة أرشيفية)

أعلنت أجهزة الأمن المصرية، أنها قامت بإرسال تعزيزات، تتكون من 400 شرطى مصرى لمعبر رفح الحدودى مع قطاع غزة، للتصدى لأية محاولة لاقتحام المعبر خلال تظاهرة فلسطينية الخميس. وانتشر رجال الشرطة حول المعبر، لتفادى حدوث انتهاك جديد للحدود خلال التظاهرة الفلسطينية.

ومن جانب آخر، أعلن مصدر أمنى العثور فى وسط سيناء الخميس على مخبأ للأسلحة والذخيرة الموجهة ـ على الأرجح ـ لقطاع غزة. موضحاً أن المخبأ كان يضم كميات كبيرة من الذخيرة وكمية صغيرة من مادة الـ"T.N.T"، مغلفة كلها بعناية ومعدة للتسليم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة