وصول 57 مرحلاً مصرياً ونيجيرياً من السعودية

الثلاثاء، 01 يوليو 2008 05:01 م
وصول 57 مرحلاً مصرياً ونيجيرياً من السعودية مطار القاهرة

استقبل مطار القاهرة الدولى الثلاثاء 57 مصرياً ونيجيرياً، قامت السلطات السعودية بترحيلهم من أراضيها لمخالفتهم شروط الإقامة بها.

وصرحت مصادر أمنية بمطار القاهرة، أن المرحلين النيجيريين، وصلوا إلى مطار القاهرة، قادمين من جدة على مجموعتين الأولى ضمت 20 راكباً والثانية 12 راكباً، باعتبار أنهم قدموا إليها من نيجيريا عن طريق القاهرة.

وتحققت سلطات المطار من شخصية 25 مصرياً، وصلوا بوثائق سفر صادرة من القنصلية المصرية بجدة، وتم إخلاء سبيلهم بضمان محل إقامتهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة