بان كى مون: لا يمكننا الفشل فى معالجة الأزمة الغذائية

الأربعاء، 04 يونيو 2008 01:15 م
بان كى مون: لا يمكننا الفشل فى معالجة الأزمة الغذائية الأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون - afp

روما - (أ.ف.ب)
قال الأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون الأربعاء فى قمة منظمة الأغذية والزراعة (الفاو) فى روما "لا يمكن أن نسمح لأنفسنا بالفشل فى المعركة ضد الأزمة الغذائية"، داعياً الدول إلى "التحرك الآن ومعاً". كما دعا إلى إجراء مزيد من "الأبحاث والتحليلات" حول الوقود الحيوى، لا سيما لتحديد تأثيره على الأزمة الغذائية.

واعتبر "بان" أن الوقود الحيوى أحد عوامل الأزمة الغذائية، لكن ينبغى تحديد تأثيره على الأسعار بشكل دقيق. مؤكداً وجوب تحديد خطوط عمل وإجراءات تجارية والقيام بمزيد من الأبحاث.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة