تل أبيب تعلن سقوط صاروخ على أراضيها من غزة

الأحد، 29 يونيو 2008 01:17 ص
تل أبيب تعلن سقوط صاروخ على أراضيها من غزة صورة أرشيفية

القدس (أ. ف. ب)
أعلن متحدث عسكرى إسرائيلى أن فصيلاً فلسطينياً مسلحاً أطلق مساء السبت صاروخاً أو قذيفة هاون باتجاه إسرائيل، بالرغم من التهدئة المعلنة، وقال المتحدث إن الحادث لم يسفر عن سقوط جرحى أو خسائر مادية. ومن ناحيتها، ذكرت الإذاعة العسكرية أن هذا الخرق الجديد للتهدئة منذ 19 يونيه جاء قبل ساعات على إعادة فتح معبرى كارنى وصوفا للبضائع الأحد.

يذكر أن مصر قد طالبت فى وقت سابق من حركة "الجهاد" الرد على الاستفزازات الإسرائيلية من الضفة وليس من غزة، وذلك من منطلق أن نجاح التهدئة ينعكس بالإيجاب على الملفات الأخرى، ومنها الحوار الفلسطينى الداخلى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة