بولتون ينتقد قرار بوش برفع عقوبات عن كوريا

الجمعة، 27 يونيو 2008 03:13 م
بولتون ينتقد قرار بوش برفع عقوبات عن كوريا جون بولتون السفير الأمريكى السابق

واشنطن (أ.ش.أ)
انتقد جون بولتون السفير الأمريكى السابق لدى الأمم المتحدة الجمعة بشدة، قرار الرئيس الأمريكى جورج بوش رفع جزء من العقوبات المفروضة على كوريا الشمالية وشطب اسمها من القائمة الأمريكية للدول المتهمة بدعم الإرهاب.

ووصف بولتون قرار بوش بأنه "مخجل". وقال "إنه يمثل الانهيار الأخير لسياسة الرئيس بوش الخارجية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة