أبوالغيط يبحث أوضاع دارفور مع نظيره السودانى

الجمعة، 27 يونيو 2008 10:56 م
أبوالغيط يبحث أوضاع دارفور مع نظيره السودانى أحمد أبوالغيط وزير الخارجية

شرم الشيخ (أ.ش.أ)
بحث أحمد أبوالغيط وزير الخارجية الجمعة فى شرم الشيخ مع وزير خارجية السودان دنج ألور، تطورات الوضع فى السودان، وقال حسام زكى المتحدث الرسمى لوزارة الخارجية إن الوزير السودانى عرض كافة التطورات، التى تشهدها بلاده فى الأسابيع الماضية فى كافة الملفات، سواء الملفات الخاصة بالجنوب ومنطقة أبيى وملف دارفور وكل الموضوعات المهمة على الساحة السودانية.. مشيرا إلى أن وزير خارجية السودان طلب الدعم المصرى فى كل هذه المجالات. واستعرض أبوالغيط مع نظيره الكوبى فيليب ييريز روك الاستعدادات لقمة عدم الانحياز، التى تستضيفها مصر عام 2009 باعتبار أن كوبا هى الرئيس الحالى للحركة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة