نجم الروك "بونو" مجموعة الثمانية تخلت عن وعودها تجاه الفقراء

السبت، 21 يونيو 2008 06:45 م
نجم الروك "بونو" مجموعة الثمانية تخلت عن وعودها تجاه الفقراء نجم موسيقى الروك بول دافيد هوسون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال نجم موسيقى الروك بول دافيد هوسون المعروف عالمياً باسم بونو فى حوار أذيع على محطة فرانس 24 الفضائية الفرنسية: إنه ينبغى على الدول الغنية أن تضاعف مساعداتها المالية للدول الإفريقية للحيلولة دون تفاقم أزمة المجاعة، وأضاف لقد ساعد مشروع مارشال على إعادة بناء البنية التحتية الأوروبية بعد الحرب العالمية الثانية، وبلدى أيرلندا استفاد من تلك المساعدات الأوروبية، وهذا يدل على أن المساعدات الإنسانية تأتى دائما بثمارها.

وفى ما يتعلق بالدور الذى تقوم به أوروبا من أجل تخفيف معاناة سكان إفريقيا، اعترف بونو بالدور الإيجابى الذى تلعبه كل من ألمانيا بقيادة إنجيلا ميركل وبريطانيا، مقارنة بالدور الفرنسى الذى وصفه بالخجول. وقال أتمنى أن يتحرك الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى أكثر، وأن يجسد أقواله وتصريحاته على أرض الواقع.

وأنهى بونو مقابلته قائلاً بأنه يتابع عن قرب ما يجرى فى الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة بعد فوز باراك أوباما بالترشيح للانتخابات الرئاسية المقبلة باسم الحزب الديمقراطى، وقال أنا أعرف أوباما جيداً، وأعتقد أنه سيضاعف المساعدات الإنسانية المخصصة للشعوب الإفريقية وسيكافح من أجل القضاء على مرض الإيدز.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة