فى قضية إهانة شيخ الأزهر

رفض طلب الباز برد المحكمة وتغريمه 400 جنيه

الأربعاء، 18 يونيو 2008 03:58 م
رفض طلب الباز برد المحكمة وتغريمه 400 جنيه الدكتور محمد سيد طنطاوى شيخ الأزهر

كتبت ريهام عاطف
قررت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار عبد المنعم السحيمى، رفض طلب الرد المقدم من محمد الباز نائب رئيس تحرير جريدة الفجر، وتغريمه 400 جنيه ومصادرة قيمة الكفالة 300 جنيه.

كان محمد الباز طالب برد هيئة المحكمة، برئاسة المستشار محمود سامى فى دعوى السب والقذف، التى أقامها الدكتور محمد سيد طنطاوى شيخ الأزهر ضده ومعه عادل حمودة رئيس تحرير الجريدة، لقيامهما بنشر مقالة بالعدد رقم 93 تحت عنوان "لا تذهب إلى بابا روما يا دكتور طنطاوى، شيخ الفاتيكان الأكبر" وهو ما اعتبره الدكتور محمد سيد طنطاوى إهانة للأزهر الشريف، طلب الباز فى إحدى الجلسات رد المحكمة، وفى جلسة أخرى قدم طلب التنازل عن رد هيئة المحكمة بنفسه، وقرر أنه يملك الدفوع التى سيقدمها للمحكمة أثناء تداول القضية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة