سياج أمنى حول منزل الطالب الذى انتقد مبارك

الثلاثاء، 17 يونيو 2008 01:04 ص
سياج أمنى حول منزل الطالب الذى انتقد مبارك

الاقصر- وليد مبارك
فرضت أجهزة الأمن بالاقصر سياجاً أمنياً مشدداً حول منزل الطالب صفوت احمد محمد، الذى وجه انتقادات لمبارك فى ورقة الامتحان، وتحول شارع مصطفى كامل بشرق الاقصر الذى يسكن فيه الطالب إلى ثكنة عسكرية. فقد تم التحفظ عليه من قبل جهاز مباحث أمن الدوله، وأكدت التحريات الأوليه أن صفوت لا ينتمى الى أى حزب سياسى أو أى تنظيمات دينيه.

ومن جانبها قالت والدة صفوت لـ اليوم السابع، التى تعمل بائعه متجوله، "ابنى لا ينتمى لأى تيار سياسى، وإنها لا تعلم مكانه حتى الان، بعد ان تحفظت عليه أجهزة الأمن بالأقصر"، وواصلت الأم بكائها، وهى تندب حظها بعد ضياع مستقبل إبنها. وقد رفض المسئولون بإدارة الأقصر التعليمية الإدلاء بأى تصريحات حول هذه الواقعة، بناءً على تعليمات الأمن .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة