راما ياد تفتتح معرضاً لرسوم السلام فى القدس

الثلاثاء، 17 يونيو 2008 09:27 ص
راما ياد تفتتح معرضاً لرسوم السلام فى القدس راما ياد سكرتيرة الدولة الفرنسية لحقوق الإنسان -AFP

القدس - (أ.ف.ب)
افتتحت راما ياد سكرتيرة الدولة الفرنسية لحقوق الإنسان مساء الاثنين فى القدس، معرضاً دولياً لرسوم السلام يضم أعمالاً لرسامين صحفيين، مؤكدة تمسك فرنسا بحجج السلام والحوار وحقوق الإنسان واحترامها من قبل كل من الجانبين الفلسطينى والإسرائيلى.

نظم هذا المعرض الرسام الكاريكاتيرى الفرنسى فى صحيفة بلانتو، الذى جمع رسوماً من الولايات المتحدة وفرنسا واليابان وسويسرا وإسرائيل والأراضى الفلسطينية والجزائر، حول موضوع السلام، بدعم من منظمة "الرسم من أجل السلام".

أكد بلانتو أن الاطلاع على الطريقة التى يتحاور بها الرسامون المختلفون جداً فى آرائهم أمر مؤثر. مشيراً إلى أن الرسوم قد تكون مزعجة لكن هدفها ليس إهانة الناس.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة