محاكمة متهمين "عمارة الموت" بالإسكندرية 28 يونيه

الإثنين، 16 يونيو 2008 02:10 م
محاكمة متهمين "عمارة الموت" بالإسكندرية 28 يونيه

تعقد محكمة جنايات الإسكندرية 28 يونيه الجارى أولى جلسات محاكمة المتهمين فى قضية "عمارة الموت" بالإسكندرية، التى انهارت بمنطقة لوران شرق المدينة فى 24 ديسمبر الماضى، وراح ضحيتها 36 شخصا وأصيب 3 آخرين.

وكان النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، قد أمر بإحالة مالكة العقار هانم العريان "هاربة" ومهندس استشارى وثلاثة من المقاولين، وثلاثة مهندسين بالإدارة الهندسية المختصين بأعمال التنظيم بحى شرق الإسكندرية، للمحاكمة لتسببهم فى انهيار العقار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة