ضبط تاجرى مخدرات وبحوزتهما150لفافة حشيش

الإثنين، 16 يونيو 2008 07:37 م
ضبط تاجرى مخدرات وبحوزتهما150لفافة حشيش اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية

ألقت مباحث قسم طور سيناء الاثنين القبض على تاجرى مخدرات وبحوزتهما 150 لفافة حشيش. تلقى مدير أمن جنوب سيناء اللواء هارون حسن بلاغاً بقيام شابين من محافظة كفر الشيخ بالإتجار فى المخدرات بمدينة الطور، مستخدمين محلاً لإصلاح الدراجات لممارسة نشاطهما.

وتم تشكيل فريق بحث من مباحث المديرية ومباحث قسم الطور ومهاجمة المحل وضبط 150 لفافة حشيش، حيث أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة القضية وتولت التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة