إسرائيل تقترح مفاوضات مباشرة بين أولمرت والأسد

الإثنين، 16 يونيو 2008 12:32 م
إسرائيل تقترح مفاوضات مباشرة بين أولمرت والأسد

القدس - (رويترز)
أعلن مسئولون إسرائيليون الاثنين أن المفاوضين الإسرائيليين مع سوريا، سيقترحون خلال اجتماعاتهم فى أنقرة إجراء محادثات مباشرة بين الرئيس السورى بشار الأسد ورئيس الوزراء الإسرائيلى أيهود أولمرت فى فرنسا الشهر المقبل، خلال حضور كلاهما قمة الدول الأورومتوسطية فى باريس 13 يوليو.

وقالت مصادر مقربة من رئيس الوزراء الإسرائيلى إن الفكرة ليست بالضرورة إجراء حوار لساعات، وإنما مجرد مقابلة وجها لوجه ستدفع فى حد ذاتها الأمور إلى الأمام، مشيرة إلى أن هذه واحدة من الأفكار الجديدة التى تجرى إثارتها فى تركيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة