إسرائيل تخطط لبناء 40 ألف مسكن فى القدس

الإثنين، 16 يونيو 2008 12:34 م
إسرائيل تخطط لبناء 40 ألف مسكن فى القدس

القدس - (أ.ف.ب)
أعلنت بلدية القدس الاثنين موافقة لجنة التخطيط المدنية الإسرائيلية على بناء 40 ألف وحدة سكنية خلال السنوات العشر المقبلة فى مدينة القدس، بعضها فى أحياء استيطانية من القدس الشرقية المحتلة. ومن المقرر أن يتم بناء قسم من هذه المساكن فى أحياء من القدس الغربية، كما تنص الخطط على قيام مقاولين من القطاع الخاص ببناء آلاف المساكن لسكان القدس الشرقية الفلسطينيين، المقدر عددهم بنحو 200 ألف نسمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة