إسرائيل: بناء مستوطنات بالقدس لن يؤثر على السلام!

الأحد، 15 يونيو 2008 09:18 م
إسرائيل: بناء مستوطنات بالقدس لن يؤثر على السلام! ليفنى وزيرة خارجية إسرائيل - AFP

غزة (أ.ش.أ)
اعتبرت وزارة الخارجية الإسرائيلية أن الاستمرار فى بناء المستوطنات فى القدس الشرقية المحتلة، لن يؤثر على عملية السلام مع الفلسطينيين!. وقالت المتحدثة باسم الخارجية الإسرائيلية أميرة أورون إن: "بناء وحدات سكنية فى القدس يأتى فى إطار تلبية احتياجات الإسرائيليين للسكن، إسرائيل تعتبر القدس عاصمتها".

وزعمت أورون أن إسرائيل لا تريد عرقلة جهود السلام مع الفلسطينيين، ورأت أن بناء الوحدات الاستيطانية فى القدس مثار خلاف بين الإدارة الأمريكية والحكومة الإسرائيلية. ويذكر أن وزيرة الخارجية الأمريكية كوندوليزا رايس أعربت عن استنكارها للمستوطنات الإسرائيلية واتساعها، ووصفتها بأنها مسألة مثيرة للجدل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة