وزير الطاقة الجزائرى يستبعد زيادة إنتاج أوبك

الخميس، 12 يونيو 2008 10:01 م
وزير الطاقة الجزائرى يستبعد زيادة إنتاج أوبك

الجزائر (أ. ف. ب)
استبعد رئيس منظمة الدول المصدرة للنفط أوبك ووزير الطاقة الجزائرى شكيب خليل فى الجزائر أن تقرر المنظمة زيادة إنتاجها، معتبراً أنه يوجد فائض إنتاج بنحو نصف مليون برميل يومياً.

وذكر رئيس أوبك أن العراق زاد إنتاجه وأن السعودية أيضاً قررت زيادة إنتاجها30 ألف برميل يومياً.

كما أعلن خليل أن أوبك ستعقد فى 9 سبتمبر اجتماعاً لإجراء عملية تقويم للسوق واتخاذ القرارات التى من شأنها ضمان استقرار سوق النفط.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة