ترك وثائق استخباراتية بريطانية على متن قطار

الخميس، 12 يونيو 2008 02:48 م
ترك وثائق استخباراتية بريطانية على متن قطار

إعداد - ريم عبد الحميد عن التليجراف
كشفت الصحف البريطانية الصادرة الخميس، عن أن وثائق استخباراتية بريطانية سرية للغاية تتعلق بتنظيم القاعدة وجدت على متن قطار، وتتضمن هذه الوثائق أحدث التقديرات الصادرة عن لجنة المخابرات المشتركة بشأن القاعدة والموقف فى العراق.

وأشارت صحيفة الدايلى تليجراف إلى أن هذه الوثائق وجدها أحد ركاب قطار يمر بالعاصمة البريطانية لندن، وقام بإرسالها إلى هيئة الإذاعة البريطانية. وقالت الصحيفة إن هذا الأمر يجدد المخاوف بشأن الطريقة التى تتعامل بها الحكومة البريطانية برئاسة جوردون براون مع المعلومات شديدة الحساسية.

ومن المقرر أن تبدأ شرطة سكوتلاند يارد تحقيقاً حول فقدان هذه الوثائق، التى كان من المفترض أن يتم حفظها فى حقيبة آمنة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة