الرئيس مبارك يصدر قرارات بتعيين رؤساء جامعات جدد

الخميس، 12 يونيو 2008 12:15 م
الرئيس مبارك يصدر قرارات بتعيين رؤساء جامعات جدد

أصدر الرئيس حسنى مبارك قرارات جمهورية بتعيين رؤساء جدد لست جامعات، لمدة أربع سنوات. وشملت القرارات تجديد تعيين الدكتور ماهر محمد على الدمياطى رئيساً لجامعة الزقازيق، وتعيين كل من الدكتور حسام محمد كامل محمود رئيساً لجامعة القاهرة، والدكتور أحمد مجدى إبراهيم عبد الحميد الجوهرى رئيساً لجامعة الفيوم، والدكتور محمد محمود يوسف رئيساً لجامعة بنى سويف، والدكتور مصطفى محمد كمال محمد على رئيساً لجامعة أسيوط، والدكتور محمد السيد محمد إبراهيم رئيساً لجامعة سوهاج.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة