إضراب عمال الموانئ الأمريكية احتجاجاً على حرب العراق

الجمعة، 02 مايو 2008 01:10 م
إضراب عمال الموانئ الأمريكية احتجاجاً على حرب العراق

واشنطن - (أ.ش.أ)
أضرب أكثر من 25 ألف من العمال فى 29 ميناء تقع على الساحل الأمريكى الغربى عن العمل مطالبين بإنهاء الحرب فى العراق.
قالت النقابة التى تمثل العمال المضربين الجمعة إن أعضاءها قرروا الإضراب يوماً واحداً تضامناً مع الجنود الأمريكيين العاملين فى العراق.
وأضاف رئيس النقابة بوب مكيلراث "نحن نعبر عن دعمنا لجنودنا، ونبعث برسالة إلى السياسيين فى واشنطن نقول فيها إن الوقت قد حان لوضع حد للحرب فى العراق".
يأتى ذلك فى الوقت الذى وصل فيه عدد القتلى بين صفوف القوات الأمريكية فى العراق إلى أعلى مستوى له خلال سبعة أشهر فى أبريل الماضى بعد الإعلان عن عدد من الجنود، ما يرفع إجمالى عددهم خلال الشهر الماضى إلى أكثر من 50 جنديا، وهو الأعلى منذ سبتمبر الماضى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة