جوزيه يوافق على تجديد عقده مع الأهلى موسمين

السبت، 17 مايو 2008 08:12 ص
جوزيه يوافق على تجديد عقده مع الأهلى موسمين جوزيه يسافر إلى البرتغال للإجازة بعد التجديد

كتب عاطف الأبلق
وافق البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى على الاستمرار فى قيادة الفريق موسمين مقبلين حتى نهاية 2009 /2010. على أن تقوم لجنة الكرة بتلبية طلباته لتدعيم الفريق فى المراكز التى تعانى من عجز، وعلى رأسها ثلاثة لاعبين سوبر فى مراكز الليبرو وحراسة المرمى ورأس الحربة، بالإضافة إلى الموافقة على رفع قيمة المكافأة التى سوف يحصل عليها فى حالة الفوز بالبطولات.
جاء ذلك خلال اجتماع حسن حمدى مع جوزيه قبل سفره إلى بلاده لقضاء الإجازة السنوية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة