إعلام تيار المستقبل يستأنف البث من خارج مقراته

الثلاثاء، 13 مايو 2008 02:54 م
إعلام تيار المستقبل يستأنف البث من خارج مقراته لينا ناصف من قناة المستقبل - AFP

بيروت (أ.ف.ب)
أكد حسين الوجه مدير قسم الأخبار فى مجموعة تيار المستقبل الإعلامية أن الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة التابعة لها والتى توقفت بسبب تهديدات حزب الله، ستستأنف بثها الثلاثاء من خارج مقراتها الرئيسية، ويأتى استئناف العمل تحت شعار "كلمتنا أقوى".
يذكر أن هذه الوسائل إضافة إلى صحيفة المستقبل قد توقفت الجمعة بسبب قيام مسلحين من المعارضة بتهديدها وتخريب بعضها، ومهاجمة مبنى صحيفة المستقبل فى منطقة الرملة البيضاء عند مدخل بيروت الجنوبى قبل أن يتدخل الجيش لإبعاد المسلحين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة