عمر سليمان يصل إسرائيل ويلتقى كبار المسئولين

الإثنين، 12 مايو 2008 01:27 م
عمر سليمان يصل إسرائيل ويلتقى كبار المسئولين سليمان خلال لقائه مع أولمرت - AFP

تل أبيب - (أ.ف.ب)
أجرى مدير المخابرات المصرية اللواء عمر سليمان مفاوضات مع مسئولين إسرائيليين خلال زيارته الاثنين لإسرائيل لبحث التهدئة بين الجانبين الفلسطينى والإسرائيلى، واستهل سليمان زيارته بلقاء وزير الدفاع الإسرائيلى إيهود باراك فى مقر إقامته. ومن المقرر أن يلتقى سليمان، رئيس الوزراء الإسرائيلى إيهود أولمرت ووزيرة الخارجية تسيبى ليفنى فى وقت لاحق.

ويسعى سليمان إلى إقناع المسئولين الإسرائيليين بالموافقة على مشروع التهدئة فى قطاع غزة الذى تم التفاوض عليه بوساطة مصرية ووافقت عليها أبرز المجموعات المسلحة الفلسطينية وضمنها حماس نهاية أبريل، بينما تصر إسرائيل على استعادة الجندى المختطف جلعاد شاليط مقابل التهدئة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة