رايس تبدأ جولة فى أوروبا والشرق الأوسط لتحريك السلام

الخميس، 01 مايو 2008 11:13 م
رايس تبدأ جولة فى أوروبا والشرق الأوسط لتحريك السلام

واشنطن (أ. ش. أ)
توجهت وزيرة الخارجية الأمريكية كوندوليزا رايس الخميس إلى لندن فى مستهل جولة بأوروبا والشرق الأوسط تستغرق خمسة أيام.
تبدأ جولة رايس فى لندن حيث تشارك فى الاجتماع الوزارى للجنة الرباعية الذى يعقد الجمعة لبحث ما تم إحرازه من تقدم فى عملية السلام منذ ديسمبر الماضى، كما تشارك فى مؤتمر الأطراف المانحة للشعب الفلسطينى الذى يأتى فى إطار متابعة مؤتمر باريس الذى عقد فى ديسمبر الماضى وشهد تعهدات بتقديم أكثر من 7 مليارات دولار للفلسطينيين خلال السنوات الثلاث القادمة.
وتشارك الوزيرة الأمريكية أيضاً فى اجتماع مجموعة الدول الخمس دائمة العضوية فى مجلس الأمن، بالإضافة إلى ألمانيا لبحث الموقف من إيران والتشاور حول إمكانية تحسين حزمة الحوافز المقدمة لطهران أو الدفع نحو فرض طائفة رابعة من العقوبات عليها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة