نيابة الجيزة تقرر حبس الأشقر بتهمة التحريض والتظاهر

الإثنين، 07 أبريل 2008 05:36 م
نيابة الجيزة تقرر حبس الأشقر بتهمة التحريض والتظاهر تصوير/ ماهر اسكندر

كتب - محمود الضبع
أمرت نيابة قسم الجيزة بحبس المهندس محمد الأشقر أحد قادة حركة كفاية لمدة 15 يوماً على ذمة القضية رقم 3436 لسنة 2008.
وجهت النيابة للأشقر تهمة حيازة منشورات وتحريض المواطنين على التظاهر وإثارة الشغب.
كانت قوات أمن الدولة ألقت القبض على المهندس محمد الأشقر صباح الأحد أمام مكتبه بميدان الجيزة.
يذكر أن الأشقر يرأس جمعية حماية المستهلك وقاد حركة احتجاج قانونى على فرض رسوم نظافة على فواتير الكهرباء ، واستطاع الحصول على حكم قضائى بإلغائها.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة