وفاة قنصل فرنسى بحادث سير فى شرم الشيخ

الثلاثاء، 22 أبريل 2008 10:01 م
وفاة قنصل فرنسى بحادث سير فى شرم الشيخ

أعلنت سفارة فرنسا بمصر الثلاثاء عن وفاة "بيير بانوب" قنصلها الفخرى مساء الاثنين فى مدينة شرم الشيخ عن عمر يناهز 46 عاما. إثر حادث أليم فى الطريق بشرم الشيخ.
وقالت السفارة إن القنصل الفرنسى الذى يشغل هذا المنصب منذ عام 2002 يعد من الشخصيات المحببة لدى السلطات المصرية والجالية الفرنسية بمصر، لقيامه بدور متميز خلال كارثة الطائرة التابعة لشركة "فلاش" للخطوط الجوية التى سقطت فى شرم الشيخ عام 2004، وكانت الطائرة تقل عدداً كبيراً من الرعايا الفرنسيين.
السفارة الفرنسية أعربت عن أسفها العميق وتعازيها لأسرة الراحل وذويه.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة