1.5 مليون جنيه لمصنع معادن جديد فى سوهاج

الأحد، 20 أبريل 2008 08:31 م
1.5 مليون جنيه لمصنع معادن جديد فى سوهاج

قال فاروق أحمد محمود سكرتير عام محافظة سوهاج الأحد، إن محافظ سوهاج محسن النعمانى صدق على إقامة مصنع استثمارى جديد لصهر وتشكيل المعادن وتصنيع سلك الألومنيوم بمنطقة غرب طهطا الصناعية بالمحافظة بإجمالى تكاليف استثمارية تبلغ مليوناً و500 ألف جنيه.
وأضاف أنه تم تخصيص مساحة 1500 متر مربع لإقامة المصنع الجديد الذى من المتوقع أن يوفر أكثر من 40 فرصة عمل لأبناء المحافظة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة