مستويات قياسية جديدة لسعر النفط فى لندن ونيويورك

الخميس، 17 أبريل 2008 01:28 م
مستويات قياسية جديدة لسعر النفط فى لندن ونيويورك

لندن - (أ.ف.ب)
تجاوز سعر برميل النفط (برنت) فى لندن، صباح الخميس، 113 دولار مسجلاً بذلك مستوى قياسياً جديداً بلغ 29،113 دولار، في حين سجل سعر برميل الخام الأمريكى فى نيويورك 45،115 دولار، وهو أعلى مستوى له فى المبادلات الإلكترونية.
وارتفعت الأسعار، الأربعاء، مدفوعة بوصول أموال المضاربات إلى الأسواق، متجاوزة للمرة الأولى فى التاريخ عتبة 115 دولار للبرميل فى نيويورك إثر الإعلان عن تقلص غير متوقع في المخزونات الأمريكية.
تسارعت وتيرة هذا الارتفاع بسبب التراجع الكبير فى مخزون النفط الخام والبنزين فى الولايات المتحدة، فى حين ستشهد الصين ارتفاعاً فى حركة الطلب على النفط الخام بسبب تواصل النمو الاقتصادى بما يفوق 10%.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة