عشرات من القتلى والجرحى فى انفجار "شيراز"

الأحد، 13 أبريل 2008 08:54 ص
عشرات من القتلى والجرحى فى انفجار "شيراز"

طهران - (ا ف ب)
أكد مسئولون الأحد، أن الانفجار الذي وقع في "حسينية" بمدينة "شيراز" جنوب إيران، أسفر عن سقوط عشرة قتلى و160 جريحاً، وموضحين أنه قد يكون ناجم عن حادث عرضى وليس اعتداء.
وقد أشارت معلومات أولية عن انفجار قنبلة، لكن مسئولين كبار في المنطقة، أكدوا أن الانفجار لم ينجم عن اعتداء بل عن حادث عرضي على ما يبدو. وقال قائد قوات الشرطة العميد علي معيرى، إن "التحقيقات الأولية التي أجراها الخبراء، أكدت عدم وقوع انفجار قنبلة في مركز وصال الثقافي الديني" في المدينة. مضيفاً أن الانفجار "وقع ربما بسبب وجود معدات عرضت في مراسم فترة الدفاع المقدس (الحرب العراقية الايرانية 1980-1988) التي اقيمت في هذا المركز قبل فترة".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة