ضغوط على مدير أمن سوهاج لإنقاذ ضابط قاتل

الخميس، 27 مارس 2008 05:20 م
ضغوط على مدير أمن سوهاج لإنقاذ ضابط قاتل

كتب ـ محمود الضبع
علمت "اليوم السابع" أن هناك ضغوطاً تمارس على، اللواء أحمد عبد الوهاب مدير أمن سوهاج لإنقاذ محمود سعداوى معاون مباحث طهطا، من جريمة قتل بائع الفاكهة الذى لقى مصرعه تحت عجلات سيارة الشرطة التى كان يستقلها، وأشار بعض الشهود أن هناك قصداً جنائياً فى ارتكاب الواقعة.
يتابع المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام أعمال فريق النيابة الذى يباشر التحقيقات فى القضية، حيث تبين من معاينة موقع الحادث تناثر آثار دماء القتيل لمسافة 200 متر ووجود قطعة انف عالقة بسيارة الشرطة.
مازالت النيابة فى انتظار تقرير الطب الشرعى واستيفاء كافة أقوال الشهود، ولم يتم حتى الآن اتخاذ أى إجراء ضد الضابط سوى إبعاده عن مركز شرطة طهطا خوفاً من انتقام الأهالى منه.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة