مهرجان دولى لـ"الموسيقى الرحالة" فى موريتانيا

الأربعاء، 26 مارس 2008 11:07 ص
مهرجان دولى لـ"الموسيقى الرحالة" فى موريتانيا

نواكشوط - (أ ف ب)
أعلن وزير الثقافة الموريتانى محمد فال ولد الشيخ، الثلاثاء، أن مهرجاناً دولياً لـ"الموسيقى الرحالة" سينظم من السابع إلى الحادى عشر من أبريل المقبل فى نواكشوط بمشاركة حوالى 300 فنان من أوروبا وأفريقيا وآسيا.
وقال وزير الثقافة والاتصال الموريتانى إن "المهرجان سيكون منبرا لتبادل وتلاقى الأفكار بين مئات الفنانين من مختلف أنحاء العالم للتعريف بالمواهب الجديدة فى الموسيقى الوطنية".
وأكد أن جميع الاحتياطات الأمنية اتخذت لضمان أمن وسلامة المشاركين فى المهرجان وكذلك الجمهور الراغب فى متابعته.
وسيشارك الفنانون فى عشرة عروض فى استاد نواكشوط و24 عرضاً أخرى فى مناطق أخرى من العاصمة الموريتانية.
من جهتها، قالت مديرة المهرجان خدى بنت شيخنا إن هذا المهرجان يشكل جسر تبادل مع العالم وإظهار الخصوصية الموريتانية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة