مظاهرات لرهبان بوذيين بالصين من أجل التبت

السبت، 15 مارس 2008 01:12 م
مظاهرات لرهبان بوذيين بالصين من أجل التبت

بكين - (ا ف ب)
جرت مظاهرات جديدة يقودها رهبان بوذيون، السبت، فى محافظة جانسو شمال غربى الصين، وفق ما أفادت مجموعات مدافعة عن التبتيين. وقالت كايت سوندرز من "الحملة الدولية من أجل التبت"،:" لقد تلقينا تأكيداً على حصول مظاهرات فى دير لابرانج فى تشياهي، وقوات الأمن تدخلت بواسطة الغازات المسيلة للدموع". وأفادت منظمة "حملة تحرير التبت" أن مظاهرات جرت أيضاً فى مدينتين أخرتين على الأقل من هذه المحافظة التى تكثر فيها الأديرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة