مقتل مدرس فلسطينى بقذيفة دبابة إسرائيلية فى قطاع غزة

الخميس، 07 فبراير 2008 09:42 ص
مقتل مدرس فلسطينى بقذيفة دبابة إسرائيلية فى قطاع غزة

غزة - (أ ف ب)
أعلنت مصادر طبية فلسطينية أن مدرساً فلسطينياً قتل وجرح ثلاثة تلاميذ اليوم بقذيفة دبابة إسرائيلية فى قطاع غزة حيث أدت غارتان صباح اليوم إلى مقتل ستة ناشطين فلسطينيين.
وقالت المصادر: إن المدرس قتل فى انفجار قذيفة دبابة إسرائيلية فى مدرسة ثانوية فى بيت حانون شمال قطاع غزة، وأضافت أن ثلاثة تلاميذ جرحوا فى هذا الانفجار.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة