ارتفاع ضحايا انفجار باكستان إلى 46 قتيلاً

السبت، 16 فبراير 2008 04:34 م
 ارتفاع ضحايا انفجار باكستان إلى 46 قتيلاً

براشينار ـ باكستان-(أ ف ب)
أعلنت وزارة الداخلية الباكستانية، اليوم الأحد، أن حصيلة العملية الإنتحارية التي وقعت أمس ارتفعت إلى 46 قتيلا.
وكانت الوزارة قد قالت أمس السبت :" إن 37 شخصاً قتلوا فيما أصيب عشرات آخرون بجروح فى انفجار وقع اليوم أثناء تجمع لحزب بى نظير بوتو فى المنطقة القبلية فى باكستان قبل يومين من الانتخابات التشريعية".
وأعلن مسئول أمنى ـ طلب عدم كشف اسمه ـ أن انتحارياً، على ما يبدو، شن هجوماً خلال تجمع لحزب الشعب الباكستانى خارج مقره فى براشينار فى شمال غربى باكستان، فى منطقة متاخمة لأفغانستان. وقال طبيب فى المستشفى المركزى فى مدينة براشينا:" إن الكثير من الجرحى فى حالة خطيرة".
اللافت للنظر هو أن الأيام الأخيرة من الحملة الانتخابية شهدت اعتداءات أسفرت عن سقوط أربعين قتيلاً.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة