مستشفى المصح ببورسعيد يغرق فى مياه الصرف

السبت، 06 ديسمبر 2008 11:47 ص
مستشفى المصح ببورسعيد يغرق فى مياه الصرف مصطفى عبد اللطيف محافظ بورسعيد

بورسعيد ـ محمد فرج
كشفت لجنة الشئون الصحية بالمجلس الشعبى المحلى لمحافظة بورسعيد، أثناء الزيارة الميدانية التى قام بها أعضاء اللجنة برئاسة الدكتور شريف أبو جندى، عن غرق العيادة الخارجية لمستشفى المصح البحرى بمياه الصرف الصحى وكذلك الممرات المؤدية إلى حجرات الكشف ومعمل التحليل الخاص بالمرضى، وكذلك العطل التام لدورات المياه لقسم أشعة الصدر، إضافة إلى انبعاث الروائح الكريهة وانتشار الناموس.

وتأكدت اللجنة أن مياه الصرف تابعة للحميات وأن إدارة المصح البحرى بذلت قصارى جهدها طوال 5 سنوات لحل هذه المشكلة، إلا أنها وجدت العثرات أمامها من جميع الجهات بدءاً من حى المناخ وإدارة الصرف الصحى، واللذين غابا عن أداء دورهما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة