فضائية السومرية تحتفل بجائزة فارس الإعلام

السبت، 06 ديسمبر 2008 01:58 م
فضائية السومرية تحتفل بجائزة فارس الإعلام القناة الحائزة على جائزة فارس الإعلام 2008

كتبت هنا موسى
تقيم قناة السومرية الفضائية العراقية مؤتمراً صحفياً يوم الأربعاء 17 ديسمبر، بفندق الكونراد بالقاهرة، فى قاعة النيل، احتفالاً بتسلمها جائزة فارس الإعلام من القطاع الخاص لعام 2008 من قبل اتحاد المنتجين العرب.

قناة السومرية انطلقت عام 2004، وحققت نجاحا بارزا أثبت حضورها على الساحة الإعلامية العراقية والعربية، وتبث عبر القمر الصناعى نايل سات وعرب سات من بيروت، وتأسست على يد مجموعة من رجال الأعمال فى مجال الإعلام، وتبث على مدار الساعة برامج أسبوعية تحمل توقيع "إنتاج السومرية" يتم تصويرها فى العراق ولبنان والأردن، إضافة إلى البرامج الترفيهية والاجتماعية والسياسية والمسابقات الحية والمباشرة التى يقدمها فريق من الشباب العراقى, بالإضافة إلى المسلسلات الدرامية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة