عبور بارجتين حربيتين أمريكيتين قناة السويس

الخميس، 04 ديسمبر 2008 06:22 م
عبور بارجتين حربيتين أمريكيتين قناة السويس البارجتان الأمريكيتان عبرت قناة السويس

كتب عبد الحليم سالم
عبرت قناة السويس مساء اليوم، الخميس، بارجتان حربيتان أمريكيتان قادمتان من الخليج العربى فى طريقهما للبحر المتوسط. وقال مصدر ملاحى إن البارجة الأمريكية "ميدونكا"، حاملة جنود، والبارجة "مورننج نوبل" ناقلة مدرعات، عبرتا القناة ضمن القافلة المتجهة للبحر المتوسط قافلة الجنوب.

هيئة القناة اتخذت إجراءات صارمة لعبور البارجتين، منها إيقاف حركة العبور فوق كوبرى السلام، وإيقاف المعديات لمدة 90 دقيقة، وإيقاف الصيد فى المجرى الملاحى.

صاحب البارجتين لنشات وزوارق حراسة مصرية وناقلات جنود على الطريقين المحاذيين للمجرى الملاحى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة