ترضية عبد الفضيل بـ 50 ألف جنيه من الإسماعيلى

الخميس، 04 ديسمبر 2008 09:24 م
ترضية عبد الفضيل بـ 50 ألف جنيه من الإسماعيلى شريف عبد الفضيل باقى فى الإسماعيلى

كتب عمر الأيوبى
نجح إيهاب جلال، مدير الكرة بالنادى الإسماعيلى، فى احتواء أزمة شريف عبد الفضيل لاعب الفريق، والذى هدد بالرحيل بحجة بطلان عقده الجديد مع الدراويش، ذلك بعدما تم عقد جلسة بين جلال واللاعب انتهت بانتظام عبد الفضيل فى التدريبات بشكل جيد وإغلاقه ملف الانتقال لنادى الأهلى أو الزمالك اللذين يفاوضانه .

وصرح مصدر مسئول، رفض ذكر اسمه، أن اللاعب سيحصل على مبلغ 50 ألف جنيه على سبيل الترضية حتى يشارك فى التدريبات والمباريات "بنفس راضية" .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة