الأهلى يوافق على انضمام المحمدى لصفوف "العنابى"

الأربعاء، 31 ديسمبر 2008 03:55 م
الأهلى يوافق على انضمام المحمدى لصفوف "العنابى" الأهلى يوافق على انضمام المحمدى للمنتخب القطرى

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على سفر حسين ياسر المحمدى لاعب الفريق إلى صفوف المنتخب القطرى للمشاركة فى كأس الخليج "خليجى19" المقامة فى العاصمة العمانية مسقط فى الفترة بين 4 و17 يناير المقبل.

جاءت هذه الموافقة بعد الاتصالات المكثفة التى قام بها رئيس الاتحاد القطرى لكرة القدم مع حسن حمدى رئيس نادى الأهلى، من جانبه قال حسام البدرى إن الجهاز الفنى وافق على انضمام المحمدى للمنتخب القطرى والمشاركة فى مباراتى منتخب بلاده يومى 5 و8 يناير المقبل، على أن يعود للانضمام لتدريبات فريقه فى إطار الاستعداد لمباريات الدورى الممتاز وكأس مصر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة