أول يناير الثالثة عصراً أول انطلاق لنايل كوميدى

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2008 12:43 م
أول يناير الثالثة عصراً أول انطلاق لنايل كوميدى الشيخ اختار أول أيام العام الجديد موعداً لانطلاق نايل كوميدى

كتب ريمون فرنسيس
اختار أسامة الشيخ رئيس شبكة تلفزيون النيل "NTN" بالاتفاق مع أنس الفقى وزير الإعلام الساعة الثالثة ظهراً فى أول أيام العام الجديد 1يناير 2009 موعداً لانطلاق نايل كوميدى، وهو موعد مغاير لما تم إتباعه من قبل فى إعادة إطلاق باقى قنوات الشبكة، وكان آخرها قناة نايل سينما، التى تم إطلاقها الساعة 12 منتصف ليل أول أيام عيد الفطر المبارك.

سيكون إطلاق القناة فى احتفالية صغيرة من المرجح أن يحضرها الوزير أنس الفقى وأحمد أنيس رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون وأسامة الشيخ وباقى قيادات قطاع القنوات المتخصصة.

نايل كوميدى تجاوز تكلفتها حتى الآن ما يقرب من 10 ملايين جنيه، وما زال هناك برامج جارى تصويرها للعرض على القناة التى ستظل فى بثها التجريبى لمدة شهر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة