أعلن منسق التدريب بالمجلس الأعلى للصحافة لويس جريس، أنه سيتم خلال شهر يناير المقبل، افتتاح مركز إقليمى جديد لتدريب الصحفيين بالتعاون مع هيئة المعونة الأمريكية.
أوضح جريس أنه خصص للمركز طابقاً بمقر المجلس الأعلى للصحافة، مشيرا إلى أنه
يعد مركزا لتطوير إمكانيات الصحفيين بالأقاليم المختلفة وللارتقاء بمستوى الصحفيين المحليين بالمحافظات المصرية.
من جانبها أكدت مستشارة برنامج تطوير الإعلام سوزى ماكلين على الدور الفعال، الذى تؤديه الإذاعة المحلية، مشيرة إلى أن الراديو ساهم بشكل كبير فى بناء مجتمعات كبيرة.
مركز جديد لتدريب الصحفيين بالمجلس الأعلى للصحافة
الأربعاء، 03 ديسمبر 2008 07:29 م
مركز جديد لتدريب الصحفيين - تصوير سامى وهيب