الجيش الأمريكى يعلن مقتل إيرانيين بالعراق

الأربعاء، 03 ديسمبر 2008 04:38 م
الجيش الأمريكى يعلن مقتل إيرانيين بالعراق أمريكا قتلت إيرانيين اتهمتهما بدعم جماعات مسلحة بالعراق

بغداد(أ.ش.أ)
ذكر بيان صادر عن الجيش الأمريكى فى العراق أن قواته قتلت إيرانيين اثنين وألقت القبض على ثالث، فيما تمكن الرابع من الفرار، فى غارة شنتها القوات الأمريكية اليوم، الأربعاء، على حى الكرادة بالعاصمة العراقية بغداد.

ونقل راديو (سوا) الأمريكى عن البيان أن الأربعة كانوا يخططون للقيام بهجمات ضد المدنيين العراقيين، وأنهم ينتمون إلى جماعة تعرف باسم (كتائب حزب الله).. مضيفا أن العملية تمت بناء على معلومات استخباراتية تفيد بوجود اثنين من قادة المجموعة هناك.

يذكر أن الجيش الأمريكى يتهم كتائب حزب الله المدعومة من قبل إيران بالقيام بعمليات تخريبية تستهدف المدنيين العراقيين وإشاعة الذعر بين صفوفهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة