طلب إحاطة حول توقف العمل بمستشفيات قوص

الأحد، 28 ديسمبر 2008 12:08 م
طلب إحاطة حول توقف العمل بمستشفيات قوص مستشفيات قنا خارج الخدمة

كتب نصر الأقصرى
تقدم النائب هشام القاضى عضو مجلس الشعب عن مركز قوص بمحافظة قنا بطلب إحاطة عاجل، بشأن توقف العمل فى استكمال بناء مستشفيات ومبانى العيادات الخارجية بمستشفى قوص المركزى، وأيضا مبنى المركز الحضرى، ومبنى الإدارة الصحية بقوص، وكل من مستشفى خزام ومستشفى حجازة قبلى منذ ما يقرب من إحدى عشرة سنة.

وأدى توقف العمل بهذه المستشفيات إلى عدم دخولها الخدمة، بالرغم من أن البعض منها أوشك على الانتهاء، مما يؤدى إلى حرمان الأهالى من الخدمات الصحية فى هذه المناطق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة