مظاهرة احتجاجية ضد أبو حصيرة

الجمعة، 26 ديسمبر 2008 04:40 م
مظاهرة احتجاجية ضد أبو حصيرة القوى الوطنية ترفض استمرار مهزلة مولد أبو حصيرة
كتب شعبان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت القوى السياسية بالبحيرة وقفة احتجاجية لمنع زيارة اليهود لمولد أبو حصيرة، وقد شارك فى المظاهرة الحزب الناصرى والكرامة والغد وحركة كفاية والإخوان المسلمون، وذلك وسط حصار أمنى مكثف .

ردد المشاركون خلال الوقفة الاحتجاجية شعارات "عار علينا ياشعبنا.....يهودى هنا عندنا"، و"ياصهيونى اخرج بره.....احنا حياتنا بقت مرة"، و"على حيطة الزنزانة أبو حصيرة عار وخيانة"، وقام المشاركون بحرق العلم الإسرائيلى.

وقال الدكتور عادل العطار، منسق كفاية بالبحيرة، إن القضاء على هذا المولد والتواجد الصهيونى على أرضنا المصرية يستلزم مواجهة الحكومة حتى تنفذ الحكم الصادر من القضاء المصرى بمنع الاحتفالات الصهيونية.

وأضاف المهندس زكريا الجناينى، عضو مجلس الشعب عن الإخوان، أن هذه الوقفة ضد المشروع الصهيونى الأمريكى الذى يسعى للاستيلاء على العالم العربى كله لإنشاء دولة إسرائيل المزعومة، وأكد الجناينى "أننا لن نسكت على هذا المشروع الذى بدأ بالتواجد على أرض مصرية لأداء احتفال مزعوم، ونحن نرفض إقامة حائط مبكى جديد داخل قرية مصرية".

وأعلن المهندس جمال منيب، أمين مساعد الحزب الناصرى، عن إطلاق حركة جديدة تسمى "حركة مقاومة العدو الصهيونى"، وأصدرت الحركة بيانا دعت فيه شرفاء الوطن العربى للانضمام إليها لمقاومة العصابات الصهيونية على جميع مساحة الوطن.

وأكد دكتور محمد بسيونى، ممثل حزب الكرامة، أن صراعنا مع العدو الصهيونى صراع وجود وليس صراع حدود، وأن شعب دمنهور يعلن أن اليهود لن يمروا بين أرضهم.

ودعا الدكتور محمد جمال حشمت، القيادى الإخوانى، أهالى دمنهور إلى التمسك بموقفهم الرافض للتواجد الصهيونى فى ظل سماح النظام لهم بدخول مصر.

وأكد عبد الحميد زغلول، عضو مجلس الشعب، أن هذا المشروع يهدف إلى إقامة مستوطنة إسرائيلية داخل قرية مصرية، وأن موقف هذا التجمع سيرغم الحكومة المصرية على الاستجابة لإرادة الشعب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة